مرحبا...انا ضيف جديد وهذه اول مشاركة لي بهذا الفضاء الراقي...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بقلمي : د. حسين بشيني
*********************
موعد في السحر...
تاجج الشوق بين ثنايا كياني ...
طعنت في خدرها عند السحر
وطاب اللقاء بطيب التداني
تحت ستار الدجي وسجفه المنهمر ...
إن كؤوس الهوى لا تروق للمغرمين الا
إذا رقدت جفون الوشاة وطال السهر ؛
فيا أيها الليل لا تنجلي مبكرا ... تمهل !
ويا نجمة الصبح تأني ولا تهزعي ؛
دعوني اعاقر من رضاب حبيبتي خمرا
وأنهل من ندى شفتيها نقي العسل
وأسكب منه على جمرات اللضى المستعر ،
فهودج الوجد أناخ جماله في شرفتي
وضمنا العشق في غفلة من غفاة البشر .
بلوى هيام القلوب عين الجنون
وعين الجنون ان تسبح في بحار الغزل...!
رويدك ياليل مازلنا لم نرتوي من رحيق القبل ،
ومازال جرح النوى ينزف وجدا و لم يندمل... !
عين دراهم في 20_9_2022
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق