بقلمي : د.حسين بشيني
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
تعالي وسوف يروق المساء...!
في غيابك محى المساء زينته
لمن يا ترى يتجمل
غفى والتحف الشجن...!
فهبي إلى شرفتي
بامسة الثغر ،
رائقة الروح
فتردين لي وله بعض الامل ...!
تعالي لحضني وسوف يسر المساء ،
نذاكر عهد الصبا
وعشقا توهج فينا منذ الصغر .
تعالى نراجع سجل هوانا
ونروي لضى يتأجج بين شفانا ،
فخير ما في الهوى قد يقال
عند المساء كلام القبل...!
عين دراهم في 24_9_2022
^^^
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق