يا حياتي ، ماذا يحدث هنا؟..
تحت هذا العمود..
أسحب شوكة..
حتى قلبي يبكي..
فقط أريد فنجان من شاي..
كأس له وجه..
هل أفكر ام أحلم..
أرى شجرة تميل..
تبحث عن جذورها في الأفق..
و الرخام طائرًا..
يدعو الذهب..
يدعو الزجاج أو الهواء..
أو المسيل للدموع..
أرى الناس يبكون أنفاسهم الضائعة؟..
هل هم ذكرى لأنفسهم ؟..
أم معتقلون بالفعل يفكرون فيه إلى الأبد؟..
فإن نظرت إلى نفسي ، فماذا يبقى؟..
الحبيب توحيد.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق