عندما تفقد أحترام روحك!!!!
كلما سمعت عن معاناة الأشخاص من المقربين إليهم
أدركت أن هؤلاء لايحبون أرواحهم!!!!
عندما أرى إنسان او صديق يكره رؤيت التقدم التطور في الطرف الأخر أدركت كم هو يكره روحه!!!
كلما رأيت الحسد والحقد في عيون البعض والاقربين بالذات أدركت كم من الوقت ضاع لبناء روح مدمرة إلى أرواحهم !!!
كلما سمعت أحدهم يتكلم عن البعض بكلمات تنم عدم رقي تلك الروح أصبحت على يقين أن تلك الروح ليست موجودة في ذلك الجسد !!!!
القليل منا من فهم لماذا هو موجود!!!
والكثير كره كونه أقل من غيره!!!
كل شيء في هذه الحياة يسير بنظام وليس إلى أحد دخل فيه حتى لو حاول قلب الموازين!!!
رأيت ذاك الرجل و هو يعمل بكل جهد وعندما رزقه ربه من تعبه عملت له المكائد ليسقط في حفرة الفقر .!!!.من أقرب المقربين!!!
والعجيب في الأمر إنه ترك الأمر للذي يعلم وعاد ليرفع ذاك الراس بالخيرات من جديد !!!
ليس لأحد إن يعبث في الموازين مهما حاول !!!
التقدم والتطور حق إلى البشرية كلها !!!
وكل إنسان يستحق اذا أصر على الخروج من مستنقع الكره والغيرة والحسد من الأخر!!!!
أنت هو أنت !!!
مصيرك هو مصيرك !!!
لا تحاول الوقوف في ما هو مكتوب ليذهلك صانع الموجود!!!!
كل شي مكتوب فلا تعتقد إنك تستطيع تغيير ما كتب !!!
في النهاية !!!!
إن كرهت فأنت تكره روحك!!!
وإن أحببت فأنت تحب روحك!!!
العداوة التى في روحك هى مصدر إزعاج إليك وليس إلينا
لذلك نضحك كلما نسمع من كره روحه!!!
غباء الإنسان انه لا يقدر ما عنده !!!!
تحياتي
علويه العبدالله

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق