......جمعتنا صدفة....
التقينا ذات مرة....
صدفة....
وما أجملها صدفة.....
كم حكينا.....
وكم كانت أجمل الحكايا...
في السياسة مرة..
وفي الأدب مرات....
وكم نسجنا أجمل القصص ...
وعشنا أجمل خيال ...
وترافقنا بأجمل المشاوير...
وما أروعها....
فكم كانت أجمل صدفة....
وذات لقاء....
حكينا عن الحب...
وكم كانت الحكايا رائعة....
وحينها....
التقت العيون ......
ولأول مرة....
و ما أجمله....
وأغلاه لقاء....
فشعرت حينها بدفء حنون...
وحب انتشى قلبي المجنون ا...
فالتفتّ إلي وقال.....
وكأنني أول مرة ألقاك....
وأراك....
فرحمتك ربي....
وهل فعلا الحب من أول نظرة...
كما يقولون يكون....
أفعلا الحب جنون....؟
أتراني عشقتكِ؟...
وهل فعلا انا بك أصبحت مغروم...
ابتسمتُ...وقلت...
هو القلب يدق ...
دون استئذان....
فحبكَ أنا قد أخذ مني ونال...
ويا لأجمل صدفة ....
حينما التقينا...
ويا لأجمل حب أكيد سيكون.
وما أجملها من صدفة.
بقلمي الاستاذة بورديم آمنة الجزائر.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق