💫ماللعروبة........ 💫
👇👇👇
ما للعروبة هذه لا تحذق
وكأن عصر الجاهلية يحدق
اقطارها هذا مع هذا على
هذا وهذا كالاجير يصفق
والقدس يرحل والدخيل يقودها
نحو الهلاك ولا نكاد نصدق
وعميل يهدمها واخر خلفها
في الظهر يطعنها واخر يسرق
وعاكفون على المقابر تارة
يتجمعون وتارة يتفرقوا
وشاردون يجمعون حليهم
اوقادمون يحررونا ويخفقوا
او قادة بين العروش كانها
حبلى تولدها الغزاة وتخفق
ابوعاصم ✍🏿
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق