{ اوراق خریف ..تناثرت علی الرصیف }_________
_______________________________________________________________________
لو في قلبي حبة للحب ....كنتي انتي🍒
لو في عيني ومضة للحب ....كنتي انتي....
لو في عقلي موطن للحب ......دوماااا انتي....
فا إرحمي عيني وعقلي ..... ورحمي قلبي ارحميه
انا شمعة .. ولا أبالي فاكوني نارااااا وابعثي نورااا في ليلي..
رحلتي الا اسفاراااا.... امشي بنورك دروبي ...... 🚷
اينما ارتحلت يومااااا .....وطني وحنيني انتی
ياطفلة الصباح ..يا مرآة المساء..ياغنية ليل ......
جوارحی تسافر اليك.... 🚣
انتي الحياة في قدسها ...
انتي الحياة كل اوان في شبابها....
انتي دنيا من الاناشيد والحلم والسحر في سحرها 🌹
انتي قدسي ...ومعبدي وربيعي ونشوتي...🌾
انتي ..خلودي ...وصباحي
انتي انشودة الاناشيد ..غناك الاه الشعري
رب القصيد.🗽
كلما....ابصرتك عيني تمشي يخفق القلب للحياة
..ورقى الزهر في حقل عمري ....
..انقذيني من شرودي 🎬
فلقد امسيت لا استطيع حمل وجودي.....♿♿
ياامرآة النور انني انا من سنون فی دربک وحدی ...🚷
_______________________________________________________________________
( الجوال الشارد )
( اوراق خريف .. تتناثر على الرصيف )
( كلمات الاديب والشاعر بوفجلين رشيد )


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق