**خاطرة نبض الهوى**
أتدركون
من رأيته بمنامي ؟
نعم هو فتى احلامي ٠٠
يراودني وانا مكتوفة الأياد
ومعصوبة العينان ٠٠٠٠
ولكني رأيته بمنامي ٠٠
هو فؤاد القلب اللحاني
لولاه ماعشت ٠٠٠٠٠
ولا أصبحت بمكاني
يامن هواك بيجري
بدمي وربوع ٠٠٠
الحب كلامي ٠٠٠٠
أنت ضياء الصبح
وزقزقة عصفور
طريح على٠٠٠٠
أغصاني٠٠٠٠٠٠
بنيت لي دارا ٠٠٠
اهفو إليه وأتمناه
لمن تركتني ألقى٠٠٠
حدفي ومصير ٠٠
لا ينساني ؟
اراك اراك٠٠٠٠
أنا واقفه ألاحقك
أراك ياصبر أيامي
هون عليك ٠٠٠٠
نعم احساسي بك
أنك تراني ٠٠٠٠٠
ياضعفي ٠٠٠٠
هل هذا كل مابي ؟
ياريتني ما رايت
ولا صورت ولا تألمت
أفيق ألقاك ٠٠٠٠٠
كنت بأحلامي ٠٠
صمدت طويلا ٠٠
وبكيت طريحا ٠٠
وليس لي أن أبقى
أعد أيامي٠٠٠٠
نابل النيران صاعد
أمامي بجمود قلب
ليس بينه وبيني اي
أهتمام ٠٠٠٠٠
فلا انا لي نيل منه
ولا أراه يلقاني
عبث منه وأفيق
انا من احلامي
على حقيقه ٠٠
هى الصبر بكل
كتمان فالامان
عندك يامن ٠٠
أوجدتني وسواني
وجعلتني أتمايل
وأرمي شذا العطر
على الأجواء
من يرى ؟
هل من يرأني ؟
سحر لمن يلقاني ٠٠
ام أراد بي السوء
في وضعي الحالي
أفيق أنها احلامي٠٠
وليس لي ٠٠٠٠٠
سوى أن أبقى مكاني
لأراك من تاني
حتى نلتقي ٠٠٠٠
وتشفى آلامي
وتداويني من
جراحي ##
بقلم(هنا سعيد)

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق