مسرحيه
شقاء الروح
من آخر هالدني أنا جيتك
بثينه ..
حامل الك وردات بتليق
وحامل بقلبي ليك بالغلا
شنتة مشقه
بالعمر
مشتااااق انا من بعد غربة
عمر
إتذكرك بموسم الشتويه أيام
ايام الدفا ...والهنا
ولهان ولهان إي واتذكرك
وذكرك بالشيء مابينسى
وهامسك مسموح ليك
تعاتبيني ومسموووح
بطريقتي ييي حبك أنا ....
بثينه ...ولك من وين من
وين جايي بهالفكر مجنووون
جاي بشقاء الروح إتعذبني
بعد غيبتك يا أنا
ابغيبتك ألف موته إتذكرت لحظاتي معك
من بعد ك اااه شو اتألمت
وإتمنيت الموت لوينطال
كفاقد الروح الموت رجائي إتذكرت
وطلبت من ربي غفران بعشقي الك
حتى بنعمة النسيان
1مايبقى بقلبي ذكرى إتذكرى
ولك إبكيتك وإبكيت البعد
وليالي شمس تشرين بعيوني
من الصبح
ولحظات إنظر وإنتظر عمفرق الموعد تغيب الشمس
ولاصدى ولاهمس من روحك يتردد بعد واحتسب بيمر العمر وتكبر بعمرك ليالي وتنساني يا أنا
من وين جيتني ابفكرتك
ومن وين خطرلك بعد هالعمر تلقاني أنا
...انا يأنا ....جيتك مرتجي بقصائدكتبتها وبحبر الدمع غطيتها وغلفتها بكتابك وفيه حافظا من عز الذكر لونسيتي
ماكنت إبقصتي ابحبك انا وبالروح ليك أيامي راهنا ذاكره ..
متل الامس روحي بروحك بنبضي أفكاري امعلقه
بثينه ....انسيتي مراحل هالعمر بعدك تتذكري
حبيبي ولك روووح بهاللحظه من خاطري
كرمال الله لاتسترجعا
وكرمال مشاعر اتنسيتها أحلامي
اتجنبا لوبقيت بلحظه بالقرب لحظه سعاده
ابعناقي خدها وارتجي من بعيد لاتكررا
.....
ام بثينه ...بثينه شوفيقك باللليل يابنتي
شو جرى بعد هالعمر حبك مانسيتي
وابقيت تتذكري وتتلوعي كلشي جرا
بعدو بعالمك ؟؟؟؟
بعد و بفكرك؟؟؟
انت بقلبو حب يابنتي ملاك من السما
ماينسي
يا أمي بهاالوقت جاني كلامو
من خلف شباك غرفتي لاصق
بالمرايه
ولوح بإيدو اوعدني
قولتك ابسدقوا ولابحلمي
خيال طيفوا بالحلم ذارني
يروح ويجي شفتو متل نظراتي الك
لاتخبري بييي ياإمي ...لاتخبري
بوعدك إصحى من فرشي
وسيب من بكرى وسادتي وعيش
الحقيقه بعمري برا غرفتي
يامي
يامي لاتخبري خيي ولاحتى الجيران
يزعلو اعلي ورح تابع بكرى من الفجر
وصلتي ورح خبرك ان عاود حبيبي
بطيفوا وكتبلي بمراييتي
باسل نده
حكايا الصمت
لها تتمه باذن الله

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق