حلم القمر..
أعشق ليلي
لأن به يستقر طيفك
لا عين تحسد
ولا عين تغار
أعشق ليلي
لأن قلمي لا يعرف منتاه
في وصف سعادتي بعشقك
لا يكون له محطة أخيرة
أعشق ليلي أكثر منك
لأنه لا يستدرجني بدهاء
ليرحل يعلم انه راحل ليعود
يعلم اني أقسمت له بالغفران
منذ أول ما رمى
عباءته السوداء على قلبي
فكيف ترحل بعدما
أشَرقت بكلمة أحبكِ
على حياتي
وما عاد يأتيني نبضك
إلا بعباءته السوداء
وكأنه سرق ظلمة الليل
ليترك لي حلم القمر
سما.. إسبر

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق