"كيف صار الوقت ثقيلا؟! "
كيف صار الوقت..
ثقيلا..
إلى هذا الحد من التيه ..
و الهذيان؟!..
هل صار للموت..
صهيل..
و صولجان؟!..
علّمنا وجع الخيبات..
أن نغزل الشعر..و الكلمات..
أن نسافر مع الريح ..
كالغيمات..
و نقول صرخة الصمت فينا..
و كل أغاني المطر..
على إيقاع هذا الوتَر ..
الحزين..
حصاد الغياب نحن..
منذ الرعشة الأولى..
لهذا الشيء الموغل..
في الأحشاء
جوعنا الموروث..
من كل هذا الداء
و في جذع السؤال..
حيث المعنى..
صلصال الحقيقة..
إشراقات الروح..
و تبقى أبجديات البوح..
و وميض الله ..
في الشريان..
كريم لمداغري/ المغرب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق