لصغيري في عيد ميلادة..السابع
جميلِ بعيني وفي مهجتي
فسبحان ربّي من أبدعك
وسبحان من قد حباكَ الحلا
وحمداً لمن بالشذى ضوّعك
كتاجٍ من الدّرّ والياسمين
حباني البديع ولي جمّعك
و عصفور صبحٍ إذا ماشدا الشّدو وما أروعك
عصافير ذالكون ليس لها
معانٍ من الشدو إذ أسمعك
فأسمع فؤادي أغاني الحياة
تعالِّ لـقـربي لكي أجمعـك
لينسى بضمك قلبي الأسى
وتسلو ويسلو فؤادي معك
فإني لمبكاك حزني يزيد
ويوجع ذا القلب ما أوجعك
وتسودُّ دنيايَّ في أعيني
إذا احتلَّ دمع الأسى مدمعك
فأنت لي السعد والأمنيات
بأعماق روحي أرى مطلعك
سأدعو لك الله في كل حين
إلى الخير والمجد أن يرفعك
وإنّي على سُنن الأمهاتِ
أقبّل أرضاً بها موضعك
لؤلؤة عربية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق