لن أدع سحابة الالم والحزن تمكث في سمائي....
سأطلق نوارس الأمل تطير عاليا
وأرسل فراشات الحياة
ترقص في فضائي...
سأعانق السماء كنجمة مضيئة
مشعة بالفرح والسعادة......
وأمكث بعيدا هناك...
أراقص نجوم السماء
أحمل رايات التحدي
بكل كل كبرياء....
ولن أدع شيئا يعيق
طموحاتي....
فانا سيدة النساء....
وشرقية تهوى التحديات
وتناضل باحثة عن الأمنيات....
القابعة في ابعد السماوات
تلك هي الانثى التي لن تهزمها....
عواصف الحياة.....
~عاشقة الياسمين~
بقلمي بهية الحكيم

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق