مات َ الغرام
فتعالي ••
نقيم ُ مأتما ً ••
وهل تضني بعد الموت ••
يعود ُ ؟
خذي نصيبك ِ
من الحزن ِ لوعة ً ••
وأنا سأكتفي
بحزن ٍ يملأ ُ الروح
ويسود ُ
وأصلي صلاة الغائب
على من راح لي
وحبك أهلا قد كان لي
ويزود ُ
وسأدفن ذكرياتي بقبر ٍ
مظلم ٍ
واجعله ُ قبلة ً
ولغيرك سيكون خافقي
مغلق ٌ مؤصود ُ
ولك ِ مني
ياكل حروف قصائدي
وعدا ً
غير حروف إسمك
محرم ٌ علي ّ
ومردود ُ
(عمر طه إسماعيل)

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق