.......صرخة قلم ....
قلمي عصيٌّ والحروف منيعة
..................واتوق للتعبير والانشاد
فشكوت حالي للعروض وغيره
والنثر يأبى
................... ان يكون سهل قيادي
فلطمت خدي وغللت اناملي
................وطفقت بالاشواق انادي
علّي بجذع رومية ارى ابعادي
روميتي قالت والقول حقيقة
ما قد تقول عن الزور والإفساد
هذي بلاد صادرتها طغمة
............مردت على النفاق والافساد
لا دين يردعها ..ولا اخلاق تضبطها...ولا ماء يروي ظأة الصادي
.....رمضان ياسين.....

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق