......قلب شجين.....
...........
........صبرا يا فؤادي
..علي حالي ..فلم.أعد في دنياك غريب...
.نعم ..دق...الفؤاد...بعد أن كان حبيس.....
..داق النبض.....وأختلط. الشريان بالرحيق..
..فذاب. بالجسد. وبالوريد...
..الغرام..طارحني وزارني بوجدي...
...وسكن. فيه...وبحبل الوريد......
...الحنين يقلبني ...كما يشاء
...وكما يريد....يحرقني الشوق
..بالنار وباللهيب...
..يكوينئ فيعذبني....
..فأصرخ ليتوقف فلا يجيب..
...ولايستجيب....
..فيا فؤادي أبشر حلمك
..أصبح منك..قريب....
...تحركني مشاعري...
..نحو الفؤاد...
..بسرعه الرياح......
....فتسكن بالوجد...نبض مريح..
..أنا للروح. قريب....
..وللجسد طريح.......
...وبالبعاد مجروح وقتيل.......
...أهؤاها ولكني لا أطيق....
...ملاحقتها حتي للريح....
..نعم..أغار وأغير،،،
...وأهوي الرحيق....
....ينبض داخلي طفلا فطين.....
.....يشتاق ويسري بالوريد....
..يحركني الشجن وقت الشهيق...
...ويقتلني الآلم. وقت السبات...
والنوم. العميق..
شرياني..يجري بحياتي....
يحاورني من قريب....
أأصدق. وجداني......
وإحساسي وأصدق.....
...نبض الوريد....
أم تختالنى...أحلام ....
الخريف.....
..فأكذب فؤادي..
ونبضة...الشديد..
..أحبها..أم أحبها قلبي الضعيف.......
..وعشقتها....عشق....النبض....
..للوريد........فهل يا تري
...سيصدق حسي....
..أم يصدق نبضي....
....وتسكن فية....
وتطرح..سنابل
...الربيع.......
فتحي موافي الجويلي.....

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق