الخميس، 30 يناير 2020

ما عاد في العمر غدا ارقُبه ..... مراد علي

ُما عاد في العمر غدا ارقُبه ..
..عسي عينايا تَراك !!!.....
وبات الموت اقرب من شراك نعلي....
وأصبح الفراق... الفراق....
امازلت ياقلبي تأمله.....
امازلت له مشتاق..
...صف لي ما صورته..
....صف لي كيف.
طيفه تراه ٕ؟. ...كيف يراك ؟!!!
قاسي منذ عهدي به
..زين حسنه..
.بمحاسن الاخلاق
....يختال في زهوٍ من جماله ..
..وكبرياء يرهب الأحداق..
.. الناظر لحسنه خلسة
. ينظر بسرعة البُراق...
....والالقُتل من فورهِ...
...وبات شهيد الاشواق
ياشوق حِبي من جهله
ظن انك تُقتَل بالنظراتي......
يا طيفه بلغ حِبي
...انه بعد النظرة......
 تتأجج الاشواق.....
للقاء حبيب بحِبه .....
 ولضمةً.و عناق..
... حدث عن..
.. صمت. وقبلات بالاحداق
حدثه عن عذرية التلاق....
حدث وحدث وحدث.
.....عن نار الاشواق. ....
    ونار الفراق ؟!!!
....عن حبك......مشتاق..
يأس من امل التلاق.
....يأس من أن يراك
وداعا يا حب......
.... وداعا يااشواق
قلمي
     مراد علي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹أطلت كالهلال✍🏻 جاسم الطائي

 ( أطلّت كالهلال ) أطَلَّت كالهلالِ فكانَ عيدُ وقالت : هل أتى فصلٌ جديدُ بخيلٌ أنتَ والدنيا رُدودُ فما لي والهوى قدرٌ عنيدُ وما لي والمدادُ ...