( شمس الشتاء..)
أَلاَ يا جميلتي..
لا تقفين أمام البحر من ثان..
فصمتكِ أعياني...
أربك كياني و وجداني..
شبيهة البحر تعانق موجه..
بين شموخٍ و تيهٍ..
بين صمتٍ و ضجيجٍ..
تبحر بالحقيقة العارية..
تحاصر نظراتها اللحظات..
هو البحر وأسراره..
و هي من بنات أعماقه..؟!
بماذا تبوحين له..؟
و بماذا تهمسين..؟
مرهقة بداخلكِ الكلمات..
أم بصمتكِ الرهيب تنفجرين..
عيونٌ تحشرجت بمآقيها دموع ..
أ مِنْ عنادٍ أم من كبرياءٍ..
أيا امرأة تتأجج مشاعرها كالبركان..
و لغة الحب من خوفها سجينة..
لاتسكني جميلتي بحور الذكريات..
كوني كشمس لحظة شروق..
كقصيدة دافئة بقلم شاعر..
ألوان زاهية في لوحة فنان
كوني أغنية ...
كوني باقة ورد....
جميلتي أنتِ .. تشبهين شمس الشتاء
حورية بن براهم

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق