السبت، 26 يونيو 2021

♥️دهاليز♥️حميد النكادي♥️

 دهاليز..

بقلم:حميد النكادي.

أمشي ..

لا ألتفت 

فدهاليز ممراتي 

مظلمة حالكة..

والجرح

 قابع في

 منتصف الطريق

وعلى كل 

منعرجاتي الشائكة

وهناك 

في 

آخر المطاف 

سراب ..

خراب . .

ربما أحلام

هاربة تائهة.. 

رائحة نتنة

تخنق الذكرى

والأنفاس

وهذه الأمكنة

المهترئة البائسة..

لن ألتفت 

لا أحب الظلام

 وأخاف الكلاب 

الضالة الشرسة..

هل هناك

 أفق...

شفق ...

ضوء...

أم سراب بقيعة 

تخونني عيناي...

والركبة فارغة

أعياني الرحيل 

والمشي على 

الجروح المندملة

سأقف هنا 

أتنفس..

انتظر ..

محطة أخرى 

لا محالة 

قادمة.  .

حميد النكادي 27\6\2021saint etienne


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌹أطلت كالهلال✍🏻 جاسم الطائي

 ( أطلّت كالهلال ) أطَلَّت كالهلالِ فكانَ عيدُ وقالت : هل أتى فصلٌ جديدُ بخيلٌ أنتَ والدنيا رُدودُ فما لي والهوى قدرٌ عنيدُ وما لي والمدادُ ...