قال لها تشبهين القمر عندما يشع في المساء تتلاشى النجوم خجلا وتتوارى عندما تطلين
يفرح قلبي وتسر العيون
أنتظر رؤيتك في كل حين
أشعر بالغبطة والسرور
حتى بت أخاف أن يروك الناس
في عيوني
ولكن مالجدوى في هذا وذاك
تمرين كالنسمة في الفؤاد
إنك اجمل حلم رأيته ويصعب تحقيقه انك حكايتي مع الأيام وسر دفين اخفيه بين الضلوع
إن بحت به أتعبني وان اهملته أخاف أن يضيع مني برمشة عين
يااجمل من رأت العين واحلى الأمنيات
بقلمي جوري علي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق