««♕ صلاة القلب ♕»»
أشكرُ الله كلّ حينٍ وقلبي
كل نبضٍ يُسَبّحُ اللهَ عنّي
تحْمَدُ اللهَ كلّ أنفاس صدري
وصلاةُ العيون إنْ رفَّ جَفْني
كلّ يومٍ أقول:« لبَّيْكَ ربي»
ها أنا خاضعٌ لديك...أعِنّي
إنّ روحي (تطوف بالبيت سبعاً)
كلّ يومٍ تحجُّ ذِكراً.....لأنّي
صرتُ روحاً تهيمُ من دون جسمٍ
صرتُ شيئاً ما بين إنسي و جنّي
صرت طيراً مكبّلاً في المرايا
حائراً لا انعكاس لي..وَيْـكأنّي
لن أُسَمِّي الفراغَ في قعر روحي
و سديم الفؤاد قد نال منّي
في بلادي يُجَمْرَكُ العُمرُ بؤساً
يُقْتَل المرءُ إنْ أتى سوء ظنِّ
في بلادي ضريبةُ العَيْش موتٌ
و بكائي ضريبةٌ كي أُغَنّي
ساسَةُ اليوم لا ضمير لديهم
يا حروفي مِن دَمْعِ الٱشْعار شنّي
كلّ يومٍ نذوق موتاً لنحيا
وصراعاً ما بين «شيعيّْ» و «سُنّي»
الطيب العامري ✍️
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق