🌿🥀 ياليت قلبي 🥀🌿
ولمن سنشدو بالقصائد بعدما
أمست تشاركنا الهموم مجالسا
ولمن سنرقب في المساء يزورنا
والليل يبدو بالسواد قد اكتسى
ولمن سنحيا والقلوب توجعت
والحلم يقبل كالمفارق يائسا
سنعود قسرا للجحيم فما لنا
وطن سواه ولا سواه وإن قسا
فغدا شواطئنا الجميلة تختفي
مذ فارقت عند الصباح نوارسا
وغدا تباغتنا الهموم بأسرها
فالحزن يبدو كالفروض مقدسا
فلمن سنكتب في السطور قصائدا
إن كان من نهديه يبدو اخرسا
وغدا سنلقي في العراء قلوبنا
أمست ومن بعد الرحيل عوانسا
بالأمس كم كان الصباح تفاؤلا
واليوم من نزف القلوب تدنسا
قد أبدع الوجع المقيت بذلنا
كم كان فينا طاعنا متمرسا
ياليت قلبي بالمواجع يكتفي
ياليته قد ضل دربا أو نسى
بقلمي🌿 حسين العلوان 🌿
🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق