((( صرخة صبى )))
صرخة صبى بأعلى صوت ينادى
أين أنتم يا أهلى ويا أحبابى
صرخة مستغيث يا بشر يعانى
أين أنتم يا يا كل حكامى
هل رأيتم ما نحن فيه يا عرب؟
ما هو جوابكم على سؤالى؟
هل رأيتم لهيب النيران تلاحقنى
ما ذا كان ردكم على صوت بكائى
انظروا إلى سحاب الدخان العالى
هل أخذتم موقف لإنقاذ حياتى
الطائرات تحلق فوق رأسى
ولهيب النار كاد يحرق أعضائى
يا عصبة الأمم ويا جامعة الدول
ماذا قدمتم لنصرتى وفك حصارى
أبى وأمى وأخى كانوا فى المشفى
لكن اليهود قتلوهم وبددو أحلامى
سأرسل شكوى لربى اكتبها بيدى
ويكون مدادها هو قطرات دمائى
لكن هو يرانى ويرى ما نحن فيه
وسيحاسب كل قائد وكل قيادى.
بقلم عبد العزيز الرفاعى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق